توثيق حساب السناب شات

 

برنامج CAD هو أداة أساسية للمهندسين. يرمز CAD للتصميم بمساعدة الكمبيوتر. يسمح هذا البرنامج للمهندسين بعمل رسومات رقمية يمكن تحويلها إلى لقطات ثنائية وثلاثية الأبعاد لعرضها كما قد تظهر في الحياة الواقعية. إدارة تقارير CAD هي آلة تسمح للمهندسين بالترتيب والنسبة المئوية والتعاون في ملفات CAD.


يعد التحكم في ملف CAD مفيدًا للمهندسين عندما يكونون داخل الحقل في مواقع الإنتاج. يحتاجون بسهولة إلى استخدام جهاز كمبيوتر ، أو استخدام جهاز كمبيوتر آخر ، للحصول على الدخول إلى مستودع ملفات CAD الأساسي الموجود في المكتب الرئيسي أو استضافته عن طريق شركة مراقبة التقارير.


يمكنهم الحصول على القبول في الملفات من مواقع بعيدة واستخدامها للإحالة أو لتقديمها للعملاء. يمكن للمهندسين تحديث المستندات من أماكن بعيدة ؛ يمكن لزملاء العمل في البلدان الفريدة الرسم معًا على سجل CAD عندما يتناسبون مع برنامج إدارة تقرير CAD.

توثيق حساب السناب شات

توفر هذه المنتجات للمهندسين قدرًا استثنائيًا من المرونة من حيث منطقة عملهم. يمكنهم قضاء وقت أطول في مكتب موضو  العمل من المنزل. لديهم نفس الحصول على القبول في الملفات كما قد تكون داخل المكتب المحلي.


يعد التحكم في سجل CAD جهازًا مهمًا للشركات الهندسية التي تقدم العديد من المبادرات على الفور ولديها أرشيف كبير من مستندات CAD. نظم فهرسة الوثائق نظم إدارة الوثائق وتنظيمها


لسهولة الاسترجاع. تم إنشاء الجهاز بشكل قوي في محركات البحث مثل google و yahoo مما يجعل من السهل تسليم المستندات المرتبطة. تتوفر جميع مستندات الوكالة بضغطة زر ويمكن الوصول إليها من أي مكان.


يحتوي برنامج برنامج إدارة المستندات CAD على تتبع تدقيق مدمج وتقارير الامتثال التي تجعل البقاء في التوافق مع السلطات التنظيمية أقل تعقيدًا كثيرًا. يمكن أيضًا تتبع الملفات من ناحيتي بحيث يتم تخزين ملف من الذي اعتبر الملف ، وما هي التعديلات التي تم إجراؤها.


يمكن تعيين مستويات مختلفة من الحماية لتطبيق التحكم. يتيح ذلك للمستخدمين الذين تم تحديدهم الوصول إلى العرض بسهولة أكبر والتخلص من مخاطر قيام أي شخص بإجراء تغييرات غير مصرح بها على المستندات. يتيح ذلك للمهندسين البقاء على اتصال وثيق مع العملاء ، مما يجعلهم على اطلاع دائم مع تقدم المهمة.


يقوم هذا البرنامج أيضًا بملفات وتنظيم الملفات بصرف النظر عن مستندات CAD جنبًا إلى جنب مع مستندات Excel وملفات Word وملفات PDF. يحافظ هذا على جميع ملفات المؤسسة الضرورية في منطقة مركزية ، ويمكن الوصول إليها جميعًا عن طريق محرك البحث نفسه. لذلك يمكن للمهندسين جعل تقارير التطوير ومراجعات الإسقاط أقل تعقيدًا.


تولد الصناعة الهندسية وطريقة الإنتاج كمية هائلة من المعلومات في شكل مقترحات وعقود ورسومات CAD ومتطلبات المواد وأوامر الشراء ؛ لم يعد يذكر جميع رسائل البريد الإلكتروني والفاكسات المرسلة للخلف والأمام بين المهندسين والعملاء. تدمج إدارة ملفات CAD جميع البيانات ، وتصويرها آليًا ، وبدون أدنى شك التخلص من الحاجة إلى تخزين السجلات الورقية.


يجعل التحكم في CAD عملية المهندس أكثر خضرة. إنه يبسط الاتصال وتوزيع المستندات ويوفر تقريرًا محوسبًا يحتفظ بالوثيقة ويحصل على حق الدخول والمراجعات. يمكن أن يكون نظام إدارة السجلات باهظ الثمن ولكن محاولة إدارة شركة هندسية ناجحة بدون سيطرة خارجية في الموقع يمكن أن تؤدي إلى رسوم أكبر بالإضافة إلى انخفاض في الإنتاجية وزيادة فرص وقوع الأخطاء والمسؤولية. 


Comments

Popular posts from this blog

Cheap All Inclusive Vacations

Bitcoin Mining Rig Australia